قياس عزم الدوران على المركبات الكهربائية فئة 8

يعد قياس الكفاءة أمرًا مهمًا لتطوير أي مركبة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمركبات الكهربائية من الفئة 8 ، يمكن أن تحدد الكفاءة بسرعة جدوى السيارة للمشترين المحتملين. مع وقت الشحن الطويل ، عدد قليل من محطات الشحن كبيرة قراءة المزيد …

وضع علامة على التقويمات الخاصة بك! | حضور SIAT هذا الأسبوع

نحن متحمسون للغاية لحضور ندوة 2019 حول تكنولوجيا السيارات الدولية (SIAT) في الفترة من 16 إلى 18 يناير في منتجع أوكسفورد جولف - هيل توب في بيون ، الهند! قم بزيارتنا في أكشاك 68 و 69 و 70 للتحدث مع أحد المتميزين قراءة المزيد …

استخدام محولات طاقة عزم الدوران لتحسين الكفاءة

مع استمرار ارتفاع الأسعار في المضخة ، يتم دفع مصنعي المركبات باستمرار للسعي لتحقيق كفاءة أفضل واقتصاد أفضل في استهلاك الوقود. تسمح محولات عزم الدوران عالية الدقة من Michigan Scientific لمهندسي المركبات باختبار كفاءة السيارة بشكل موثوق ودقيق. قراءة المزيد …

قياس كفاءة المركبات ورسم خرائط القوة

في عام 1975 ، أصدر كونغرس الولايات المتحدة اللوائح المتغيرة باستمرار لاقتصاد الوقود للشركات (CAFE) لتحسين متوسط ​​الاقتصاد في استهلاك الوقود للسيارات والشاحنات الخفيفة. يتم تطبيق لوائح الاقتصاد في استهلاك الوقود المماثلة أيضًا في البلدان الأجنبية. قد تتغير هذه اللوائح قراءة المزيد …

Mark Your Calendars! | Attending SIAT This Week

We are very excited to attend the 2019 Symposium on International Automotive Technology (SIAT) on 16-18, January at the Oxford Golf Resort – Hill Top in Pune, India! Visit us at booths 68, 69, and 70 to speak with a distinguished Read More …

Using Wheel Torque Transducers to Improve Efficiency

As the prices at the pump continue to climb, vehicle manufacturers are continuously pushed to strive for better efficiency and better fuel economy. Michigan Scientific’s High Resolution Wheel Torque Transducers allow vehicle engineers to reliably and accurately test vehicle efficiency. Read More …

Measuring Vehicle Efficiency and Power Mapping

In 1975, the United States Congress enacted the ever-changing Corporate Average Fuel Economy (CAFE) regulations to improve the average fuel economy of cars and light trucks. Similar fuel economy regulations are also enforced in foreign countries. These regulations may change Read More …